نجاح ضابطين في الجيش الوطني بمسابقة التبريز بكلية الطب في نواكشوط

 

تمكن الصيدلاني العقيد عبد المالك محمد عبد المالك، والطبيب العقيد الطاهر بوظايه، أخصائي جراحة المسالك البولية، من النجاح في مسابقة التبريز المنظمة بكلية الطب والصيدلة وطب الأسنان في نواكشوط، خلال الفترة ما بين 22 و25 يونيو 2026.

ويمنح هذا النجاح صفة “الأستاذ المبرز” لكل من العقيدين، كل في مجال تخصصه، ما يمثل ترقية علمية ومهنية بارزة في مسارهما المهني.

كما يشكل هذا الإنجاز إضافة نوعية للطب العسكري، ودعما للكفاءات الوطنية في القطاع الصحي، خاصة في مجالي الصيدلة وجراحة المسالك البولية.