أشرف مدير المعتمدية بأركان الدرك الوطني، اللواء محمد عابدين سيدي، رفقة الوالي المساعد لولاية داخلت نواذيبو عبد الوهاب ولد محمد، على تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية بمدينة نواذيبو.
ويأتي هذا التدشين في إطار تعزيز المنظومة الأمنية وتطوير آليات التصدي للجرائم المرتبطة بالتقنيات الحديثة، في ظل تزايد التحديات التي تفرضها الجرائم السيبرانية بمختلف أشكالها.
ويهدف إنشاء هذه الفرقة الخاصة إلى دعم جهود مكافحة الجريمة وتعزيز القدرات المتخصصة في التعامل مع الجرائم الإلكترونية والاحتيال الرقمي والاختراقات التقنية.
تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية في نواذيبو
